مملكه الحب

عانقت جدران منتدانا
عطر قدومك ... وتزيّنت
مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب
ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة
لكفوفـك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور
الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا
إن شاء الله ثمراً صالحاً... ونتشـارك
كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا
البعض في كل المجالات
أتمنى لك قضاء
وقت ممتع
معنا

منتدى يرحب زواره و اعضائه كل شى تلاقيه هنا


    IIIII خــربـشـــــــــــــــــــات ...3.. IIIII

    شاطر
    avatar
    ÇŭťĖ ĜÍŕĻ
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 180
    تاريخ التسجيل : 15/02/2011
    العمر : 21

    IIIII خــربـشـــــــــــــــــــات ...3.. IIIII

    مُساهمة  ÇŭťĖ ĜÍŕĻ في الجمعة فبراير 18, 2011 4:21 pm

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي اعضاء 119 المميزين

    مرحبا بكم في الحلقة الثالثة من سلسلتي المتواضعة والتي امل ان احصل على رضاكم وردودكم العطرة

    مرة
    اخرى اعود في ومضات الخص فيها احوال الكرة الجزائرية بكل جوانبها بطريقتي
    الخاصة وقضايا تتعلق بكل مايدور في مقر روراوة ومشتقاته


    حلقاتي السابقة

    لاتحدث كثيرا !!!!!!!




    حقيقة هاذا الموضوع يحيرني تماما ويبقيني في قمة الذهول اتامل المستوى الذي وصلنا اليه خاصة بعد الخرجة المميزة

    لبن شيخة وروراوة وكل المسييرين والقائمين على الكرة المسكينة في الجزائر حيث ابهرونا مرة اخرى بسذاجتهم التي تزيد الطين بلة

    تخيل معي مايجري وقل لي هل هو واقع ام انا احلم ولا احد يقول لي لقد اعتدنا لان مثل هذه الامور في ايريتريا لاتحدث

    كيف لمنتخب مونديالي جزائري له تاريخ حافل وجمهور عالمي لا يجري مباراة ودي مثله مثل سائر المنتخبات لماذا ؟؟؟؟

    لان مدربه غير متوفر ويشرف على منتخب اخر للمحليين في كاس لايعيرها احد اهمية والمشكل ان هاذ المدرب يصر على ان يدرب المنتخبين في ان

    واحد
    ولهاذا نستنتج ان الشان اهم كثيرا من التاهل الى كاس افريقيا القادمة
    وهذه كارثة اخرى من جهة يقول البعض ان احداث تونس الاخيرة

    ساهمت
    في الغاء المباراة الودية لاااااااااااا والف كيف ذلك ومنتخب تونس شارك
    اليوم في كاس افريقيا لانه كان ممكن ينسحب لانه على علم بانه

    سيشارك
    قبلا لكن ظهر السبب وهو ان السي بن شيخة فضل قيادة منتخب المحليين ولهاذا
    فبدلا ان يتم التعاقد مع مدرب كفء يقود المنتخب الاول

    وترك المحليين للسي بن شيخة والتحضير لمباراة المغرب المهمة من عدة نواحي بتربص ومباراة ودية هاهو بن شيخة يخلط الامور وحده

    في انتظار الامور التي ستسفر عنها هلوسات روراوة[b]

    انقراض المتعة



    بعودتنا الى التكلم على بطولتنا الوطنية والتي اصحبت بدون طعم ولا رائحة ولا شيء وكانها مجرد دورات بين الاحياء

    حيث افتقدنا المتعة وشغف الجماهير افتقدنا الى الداربيات وحرارتها الكبيرة التي كنا نفتخر بها وبالمستوى المقبول

    للمباريات والاندية الكبيرة التي كانت تشرفنا دائما حتى في ظل غياب المنتخب الوطني لكن في المواسم الاخيرة بدات

    الجماهير تصحوا شيئا فشيئا على مسلسل يتكرر كل عام حيث تدخل الايادي الخفية في تنظي كل شيء حكم المباراة نتيجتها حتى اصبحت تنظم

    الانصار الذي يعتبرون الامر الايجابي الوحيد في الكرة الجزائرية ومع دخول الاحترف بدات الجماهير الجزائرية بهجر المدرجات

    فاصبحنا
    نرى الملاعب شاغرة والمباريات والداربيات لا احدث لان الشعب اصبح واعيا
    وقام بخطوته لتصفية الناس الذين وراء تراجع الكرة في بلادنا


    في انتظار عودة البطولة الى وعيها مع عودة رجالها الذين لهم الغيرة قليلا عليها وتصبح بطولتنا كما كانت بداربيات العاصمة

    من المولودية والاتحاد والنهد والحراش والسياربي وووو وداربيات الشرق العريقة من المولودية القسنطينية والشباب مرورا الى الاوراس

    وعودة المدارس القديمة الى الغرب ومتعة الحمراوة والجمعية وووووو حقيقة لا يوجد اي شخص لايريد ان ترجع المتعة الى مدرجاتنا

    لكن متى ؟؟؟؟؟؟

    [size=25]يوجد في النهار ما لايوجد في البحر!!!!!!





    امر يوافقني فيه الكثير لانه شيء بديهي جدا خاصة في ظل التدني الكبير التي تعرفه صحفنا اصبح هناك مكان تبدع فيه الاقلام

    بعيدا عن الصحف نعم بعيدا عن الصحف الامر يتعلق بكورة جزائرية واعضائها المميزين والذي يقدمون مقالاتهم المحترفة

    ونقاشاتهم الواسعة حيث نرى ان بعض الاعضاء تعدوا بمواضيعهم النقية والصادقة والتي تهدف الى الاصلاح وايصال الافكار الايجابية والتي

    تساعد الكرة الجزائرية لا ان تهدمها فنرى مشرفين يوجهون ويحذرون من الفتنة والمواضيع التي تسيء الى كرتنا ولاتعطي اي نتائج

    فيحين لا نجد هاذا الامر في الصحف الجزائرية التي اصبحت تهلوس كثيرا تقذف المقالات هنا وهناك في

    غير محلها ولهاذا شخصيا احب متابعة

    الاقلام المميزة في كورة جزائرية على مطالعة صحف الفتنة واحد اسباب كثير من المشاكل في بلادنا فرغم طغيان المواضيع الغير جادة في كثير من

    الاحيان لا ان متسوى كورة جزائرية يبقى مرموقا وصادقا ومميزا عن لسعات الصحف لهاذا ادعوكم الى الاهتمام باصحاب المواضيع المميزة

    وتشجعيهم لكي لاتنطفيء شعلة قلمهم



    كورة سياسية



    مرة اخرى ورغم ترددي في كتابة هاذا اللمحة الا انني ابيت ان اعطي ملاحظات صغيرة عما يحدث في المنتدى حيث

    راينا تدفق المواضيع التي لاعلاقة لها بكرة القدم فهناك من وضع طلبات لتحسين الاوضاع الاقتصادية ؟؟ وهناك من يتحدث عن

    امور سياسة والدولة والحكومة والفساد وووووووووووو وامور كثيرة يتكلمون عنها ولا يعرفون شيئا مما يحدث انا لن ادخل معهم في نقاش

    لا متناهي وعقيم بل ساوصل فكرتي اليكم فقط وكل حر في نفسه في الحقيقة الجزائر تعاني ولكن بعد اعادة النظر فيما رايناه في معاناة الدول الاخرى

    اصحبنا نرى نفسنا في نعيم فرغم كل مشاكلنا فيجب ان نحمد الله اننا لسنا مثل الدول الاخرى التي تعاني المجاعة والفقر والذي لايعرفون كلمة الهناء ابدا

    يجب ان نقنع بما وهب الله علينا فعندما نرى اخواننا في فلسطين ومايعانون لن تقارن معاناتهم بمشاكلنا

    فالقناعة كنز لايفنى والحفاظ على شرف النفس

    وقيمتها وانف الجزائريين اهم من الكلام السلبي هل اقول هاذ الكلام لانني غني لا والف لا انا مواطن عادي زوالي ادفع فاتورة الانترنت مما افكره من هنا

    وهناك طالب جامعي لايرى مستقبلا امامه مثلي مثل الاف الطلبة والمواطنين احس انني رغم دراستي اني اكثر هموما من العاطلين عن العمل لكن

    مايسعني ان نقول الحمد لله يجب ان نحمد الله دائما مهما كانت الظروف فكلنا نعيش مشاكل الحياة فتجد الغني وصاحب الاموال لايرضى بنوم هنيء

    مثلما يرضى به ميسور الحال ولهاذا ادعوكم جميعا الى الابتعاد عن المواضيع الخارجة عن المسار وترك كل المفسدين الى الله تعالى والقناعة بما لدينا

    وكما يقول المثل خبز وما والراس في السما
    [/b][/size]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يوليو 15, 2018 7:22 pm